ا
-
التصميم الهندسي
نموذج مقترح لتدريس الفيزياءفي المرحلة الثانوية قائم على التصميم الهندسي الموجه بالجدل العلمي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 67-116]
-
التعلم القائم على التصميم
نموذج مقترح لتدريس الفيزياءفي المرحلة الثانوية قائم على التصميم الهندسي الموجه بالجدل العلمي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 67-116]
-
الجدل العلمي
نموذج مقترح لتدريس الفيزياءفي المرحلة الثانوية قائم على التصميم الهندسي الموجه بالجدل العلمي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 67-116]
ت
-
تقنية الإنفوجرافيك
أثر تقنية الإنفوجرافيك القائمة على نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في تنمية عادات العقللدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 12-47]
ع
-
عادات العقل
أثر تقنية الإنفوجرافيك القائمة على نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في تنمية عادات العقللدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 12-47]
ن
-
نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو
أثر تقنية الإنفوجرافيك القائمة على نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في تنمية عادات العقللدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 12-47]
-
نموذج تدريسي للفيزياء
نموذج مقترح لتدريس الفيزياءفي المرحلة الثانوية قائم على التصميم الهندسي الموجه بالجدل العلمي [المجلد 261، العدد 261، 2024، الصفحة 67-116]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند